منتدى الاستاذ

منتدى تعليمى خاص بالناحية التعليمية والتربوية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تحليل لمباريات الجولة الـ 26 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 07/08

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DiESEL

avatar

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: تحليل لمباريات الجولة الـ 26 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 07/08   الجمعة مايو 02, 2008 4:20 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

مقدمة

نعود اليكم بماهو جديد وخاص للكرة المصرية عبر تحليل شامل لأسابيع مباريات الدوري المصري الممتاز لعامه الحالي أملا أنا أكون وفقت في التحليل .. شهدت مباريات الجولة أداء قوي ونتائج غير متوقعة منها خسارة الاهلي المصري وفوز كبير للأسماعيلي وتعادل ايجابي للزمالك ..


المباراة الأولى

نادي المصري X نادي بتروجيت

قامت المباراة بأستاد بورسعيد أرض نادي المصري وانتهت المباراة بفوز صاحب الأرض والجمهور نادي المصري بهدفين لهدف سجل اهداف المصري اللاعب أحمد جلال في الدقيقة الـ 38 يليه اللاعب أكوتي منساه في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء بينما سجل هدف نادي بتروجيت اللاعب زيكا جوري في الدقيقة الـ 25 من وقت المباراة هذا وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .


المباراة الثانية

نادي طلائع الجيش X نادي بلدية المحلة

قامت المباراة بأستاد جهاز الرياضة بالقاهرة أرض نادي الطلائع انتهت المباراة بفوز صاحب الأرض بهدف دون مقابل سجل هدف نادي طلائع الجيش والمباراة اللاعب محمود سليم في الدقيقة الـ 68 من وقت المباراة بينما انتهى الشوط الأول من المباراة التعادل بدون اهداف .


المباراة الثالثة

نادي غزل المحلة X نادي المصرية للاتصالات

قامت المباراة بأستاد غزل المحلة وانتهت نتيجة المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق سجل هدف صاحب الأرض والجمهور غزل المحلة اللاعب أحمد الملا في الدقيقة الـ 14 بينما سجل هدف التعادل لنادي المصرية للاتصالات اللاعب عبدالواحد عبدالعزيز في الدقيقة الـ 18 بينما انتهى الشوط الأول من اللقاء بنفس النتيجة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .


المباراة الرابعة

نادي أسمنت السويس X نادي الإسماعيلي

قامت المباراة بإستاد السويس أرض نادي أسمنت السويس وانتهت المباراة بخسارة صاحب الأرض والجمهور برباعية للقلعة الصفراء الإسماعيلي مقابل هدف لصاحب الأرض وهو نادي اسمنت السويس سجل أهداف الاسماعيلي اللاعب عبدالله السعيد في الدقيقة الـ 39 و 87 يليه اللاعب محمد فضل من ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة الـ 64 يليه اللاعب يوسف جمال في الدقيقة الـ 80 بينما سجل هدف نادي اسمنت السويس اللاعب أحمد بكري من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 53 من وقت عمر اللقاء بينما انتهى الشوط الأول من المباراة نفسها بهدف دون مقابل للاسماعيلي .


المباراة الخامسة

نادي الألومنيوم X نادي انبي

قامت المباراة بأستاد الألومنيوم وانتهت المباراة بخسارة صاحب الأرض بهدف نظيف دون رد وذلك لنادي انبي سجل هدف المباراة ونادي انبي اللاعب عادل مصطفى في الدقيقة الـ 63 من وقت المباراة بينما انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .


المباراة السادسة

نادي المقاولون العرب X نادي الزمالك

قمات المباراة بإستاد المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق سجل هدف صاحب الأرض نادي انبي اللاعب رامي ربيع في الدقيقة الـ 70 من ضربة جزاء من وقت عمر المباراة بينما سجل هدف نادي الضيف الزمالك اللاعب محمود عبدالرازق في الدقيقة الـ 8 من وقت المباراة بينما انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الزمالك على صاحب الأرض بهدف نظيف دون مقابل .


المباراة السابعة

نادي حرس الحدود X نادي الترسانة

قمات المباراة بإستاد نادي حرس الحدود انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل نادي بدء بالتسجيل نادي الترسانة عبر لاعبه عبد الرحمن محيي في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء بينما احرز التعادل لنادي حرس الحدود عبر لاعبه محمد مكي في الدقيقة الـ 92 من وقت المباراة بينما انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم نادي الضيف الترسانة بهدف دون مقابل .


المباراة الثامنة

نادي الأهلي X نادي الإتحاد السكندري

قامت المباراة بإستاد الكلية الحربية بالقاهرة والتي تعتبر أرض نادي الأهلي انتهت المباراة بنتيجة غير متوقعة بفوز النادي الضيف الاتحاد السكندري على صاحب الأرض والجمهور الاهلي بهدفين دون مقابل سجل أهداف نادي الاتحاد السكندري والمباراة اللاعب عبد الحميد حسن في الدقيقة الـ 37 و 62 من عمر اللقاء انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الاتحاد على صاحب الأرض بهدف نظيف دون رد .

santa DiESEL No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.filgoal.com
DiESEL

avatar

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحليل لمباريات الجولة الـ 26 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 07/08   الجمعة مايو 02, 2008 4:26 pm


ياريت يا أهلى منجيش بعد ماتش العودة فى دورى أبطال أفريقيا

نقول " الهزيمة الثالثه ثابته "

رسالة من أهلاوى حزين No No

santa DiESEL Crying or Very sad Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.filgoal.com
 
تحليل لمباريات الجولة الـ 26 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 07/08
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ :: المنتديات الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: