منتدى الاستاذ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الاستاذ

منتدى تعليمى خاص بالناحية التعليمية والتربوية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أيتها الصحافه الموجهة .. أصمتى للأبد !!!

كاتب الموضوعرسالة
DiESEL

DiESEL

المساهمات : 108

أيتها الصحافه الموجهة .. أصمتى للأبد !!! Empty
مُساهمةموضوع: أيتها الصحافه الموجهة .. أصمتى للأبد !!!   أيتها الصحافه الموجهة .. أصمتى للأبد !!! Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 5:01 pm

للعام الرابع على التوالي يحرز النادي الاهلى لبطولة الدوري العام وقبل نهايتها بفترة طويلة
ويرجع السبب في ذلك إلى عدة عوامل هي الاستقرار الذي يشهده النادي الاهلى كإدارة أو لاعبين أو جهاز فني ولا يمكننا إغفال القدرات الخاصة التي لدى لاعبي النادي الاهلى والخبرة التي لديهم ولدى مدربهم البرتغالي مانويل جوزية .
وكذلك أيضا ضعف المنافسين ليس الضعف في الإمكانيات ولكن ضعف المستوى وغياب الاستقرار وأسباب أخرى كثيرة تأخذ مقالات لسردها...

وبعد كل ذلك يأتي نفس الصحافيين كل عام ويقوموا بإستفزاز المدير الفني مانويل جوزيه في أحد المقابلات الصحفية بعد إحدى المباريات ويقوموا بالهجوم عليه لأنه لا يشرك اللاعبين الشباب ويعطيهم الفرصة الكاملة بعد إحرازه لقب الدوري العام المصري

وكالعادة مانويل جوزيه قد يكون ذو عقل كروي ماكر وذو شخصية مرحة ولكن تحت وطأة الهجوم يتحول لشخص أخر لايعرف سوى الهجوم . وطبعا رد عليهم بطريقة شرسة جعلته محل انتقاد الصحافة " الموجهة لأغراض خاصة لدى أصحابها " وقد أشار جوزيه أنه ليه تكتيك خاص مع اللاعبين الشباب وقد اكتشف الكثيرين ولكنة يختار الوقت المناسب للدفع بهم .
المهم
جوزية قالك أنا مش بحب حد يزعل منى أنا هدى بقية الدوري للاعبين الشباب مع بعض الخبرة القليلة وأريح اللاعيبة الباقيين لان عندي مواجهات صعبة في المسابقات الأخرى وأن عندي إصابات كافية وأنا مش ناقص إصابات أكتر واللي هيثبت نفسه من اللاعبين الشباب والبدلاء هيكون له مكان في الموسم القادم
كان نتيجة الفعل اللي قام بيه جوزيه أيه ؟؟؟
الاهلى خسر مبارتين مع الاتحاد وهو يصارع الهبوط ومع أنبى
كان رد الصحافة الموجهة " القذرة " أية ؟؟؟؟
قالولك إن الاهلى بتلاعب بنتائج الدوري علشان يخلى فرق تهبط وفرق تقعد في الدوري الممتاز
وكذلك قالوا أن الاهلى عايز يرفع معنويات انبى علشان يفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر

لا كده عاجب ولا كدة عاجب
** أيتها الصحافة الموجهة إلى أين تقودينا ..... إلى الحرب ... أم إلى أنهيار الكرة المصرية

santa DiESEL king
http://www.filgoal.com

أيتها الصحافه الموجهة .. أصمتى للأبد !!!
صفحة 1 من اصل 1